Saturday, February 2, 2008

يمن الذهبي يصرح:" انا مجروح من ظلم اصالة لي انا لم اخنها..


صرح المنتج أيمن الذهبي وهو طليق الفنانة السورية اصالة نصري في لقاء تلفزيوني مع الاعلامية وفاء الكيلاني انه مجروح من ظلم اصالة له وتحدث عن سر الطلاق معلناً أن السبب يعود لما حدث في أحدى الأيام عندما أتصل تليفونياً بـ أصالة يخبرها عن أنه يعاني من مغص شديد جداً, وردت عليه قائلة " حبيبي لا تقلقني عليك"، حيث كانت مع صديقتها في طريقها للمطعم بأحد الفنادق وعندما وصلت للمطعم فؤجئت به يجلس مع أمراة أجنبية .

واضاف: " أن أصالة أتصلت بي أكثر من مرة ولكنني لم اسمع صوت التليفون لأن صوت الموسيقى كان مرتقع جداً وعندما رأتنا أصالة سوياً أتهمتني بالخيانه وضربتني فكان رد فعلها أقوى من الفعل نفسه" .

وأستمر الذهبي في الدفاع عن نفسه " هذه السيدة التي كنت أجلس معها هي صديقه لي ولأصالة وهي زوجة صاحب الفندق وما فعلته اصالة غير طبيعي؛ لأننا نعمل في المجال الفني وكثيراً ما تجمعنا علاقات متعددة مع الناس وهذا أمر عادي جداً بالنسبة لنا ".

وأشار الذهبي أنه لم يخن أصالة طوال زواجه منها على مدار 15 عاماً ولم يحب امرأة غيرها، ولم يصرف قرش واحد على امرأة غيرها، ولم أفكر في امرأة غيرها، ولكنني ندمان لأنني لم أخونها مادامت هذه هي النهاية لأنها ظلمتني "

واضاف الذهبي " أنا النمر المجروح في حب أصالة، وأنا الحب الوحيد في حياتها مهما قالت فكل امرأة عرفتني أحبتني؛ لأنني أعرف كيف أتعامل مع المرأة فكنت لها شوفير " سائق"، و بودي جارد " حارس أمن " ، ومنتج، ورفيق لها في المستشفى، وحامل للحقائب " ولا يوجد زوج يفعل كل هذا لارضاء زوجته ".

وتابع الذهبي حديثه عن أصالة " أنها لم تراعي كل هذا وتزوجت بعد أنتهاء يوم عدتها مباشراً من المنتج طارق العريان، فأي حب هذا الذي جمعهما وكيف سمح له ضميره أن يبني سعادته على خراب بيت آخر وما الذي يدفعه للزواج من سيدة متزوجة لمدة 15 عام ولديها طفلان هما " شام " و" خالد" ومن المؤكد أن طارق يقصد الكسب المادي والشهرة فهو الوحيد الذي أنتج لأصالة على مدار عامين لزواجهما "

No comments: