Tuesday, January 22, 2008

الفنان المصري خالد ابو النجا ينفي اشاعة تعرضه للضرب


نفى الفنان المصري خالد أبو النجا الاشاعة التي ترددت حول تعرضه للضرب خلال تواجده في فندق "شتياجيه برجر" بمدينة الغردقة الساحلية، وذلك لكونه احد اعضاء لجنة التحكيم الخاصة بإختيار أحسن عارضة أزياء في العالم لعام 2008.
وأكد خالد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "البيت بيتك" : "ان كل ما نشر بالفعل صحيح، حيث انني فوجئت بإختيار عارضة الأزياء الألمانية كأحسن عارضة أزياء في العالم، بعدما اتفقت أنا والسيناريست تامر حبيب و كل أعضاء لجنة التحكيم علي اختيار عارضة الأزياء البرازيلية، مما شكل صدمة لنا وللجمهورالذي توقع أيضاً فوز البرازيلية".
وأضاف: "ان النتيجة تم تزويرها ، فاعتقد أنه تم اختيار العارضة قبل المسابقة، وهو ما أرفضه، كما انني لم اتعرض للضرب، ولو حدث ذلك كنت سأقوم بتوصيل هذا الأمر للقضاء، فلا يحق لأحد أن يتعدي علي بالضرب".
وأشار خالد الي ذلك قائلاً: "ان ما حدث بالفعل هو انني عندما اعترضت علي هذه النتيجة، وكنت سوف اعلن اعتراضي خلال تسجيل مع احدي القنوات الفضائية، وقبل التسجيل قام أمن الفندق بتحطيم عدسة كاميرا القناة، وهذا تصرف غير لائق بالطبع".
هذا وقد توجه خالد إلي المدير المسئول عن المسابقة وأبلغه باعتراضه علي النتيجة، كما أشار له أنه في حالة عدم تغيير النتيجة سوف يلجأ لوسائل الإعلام لكشف مثل هذه المسابقات الوهمية، وهو ما رفضه المسئول، حيث وعد خالد بتعديل النتيجة في اليوم التالي.
وأكد أبو النجا للاعلامي محمود سعد خلال اتصاله أنه سيقدم تقريراً مفصلاً إلي وزارة السياحة المصرية يتضمن كل هذه الوقائع والتجاوزات خاصة أن الوزارة تدعم المسابقة حتي يتم إلغاء الدعم.

No comments: