Saturday, February 2, 2008

تريزيجيه يستبعد إمكانية مشاركته في كأس أمم أوروبا 2008


قال الفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي أنه يستبعد إمكانية مشاركته في كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تقام في وقت لاحق من العام الجاري لأن ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا لا يثق في قدراته.

ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن تريزيجيه هداف الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفاً قوله "لقد اسهمت بالكثير مع منتخب بلادي. لكن هذه الأجواء لم تعد مستمرة لأن هذا المدرب (دومينيك) اختار لاعبين آخرين."

وأضاف "ولذلك لن أراهن على ظهوري على المستوى الأوروبي في بطولة أمم أوروبا."

وقال المهاجم الفرنسي أنه رفض الانضمام لتشكيلة دومينيك للمباراتين الوديتين في إسبانيا في الأسبوع المقبل لأنه يؤمن أنه سيشارك في المباراة الأولى أمام الكونجو الديموقراطية بدلا ً من مشاركته مع الفريق الأول في مباراة يوم الأربعاء أمام منتخب إسبانيا.

وقال تريزيجيه الذي كان لاعباً في منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 1998 وكأس الأمم الاوروبية 2000 أنا "أريد أن أكون مفيداً ولا يمكني فعل ذلك واختياري يأتي الخامس في المهاجمين كما كنت في كأس العالم الأخيرة"، وأضاف "من الصعب بالنسبة لي أن انتظر لمدة شهرين لإصابة لاعب."

وتابع هداف يوفنتوس "إنه أمر يتعلق أيضاً بدوافعي. لقد بلغت قمة العالم (بالفوز بكأس العالم) منذ عشر سنوات لكن ليس الآن بعدما بلغت عامي 30 وبعد كل ما فعتله وكل ما استمر في القيام به".

No comments: